كيف تبيع في قسم الإنتاج

سواء كنت تدير سلسلة متاجر بقالة كبيرة أو سوقًا صغيرًا ، فإن التسويق أو عرض منتجاتك بطريقة جذابة يمكن أن يجذب العملاء لإجراء عملية شراء. كسلعة قابلة للتلف ، كلما كان المنتج أفضل للعميل ، زادت احتمالية تحريكه بسرعة وعدم خسارة المال على الأطعمة والخضروات الفاسدة.

ضع في اعتبارك استقرار الغذاء

سلِع الفواكه والخضروات عن طريق التفكير أولاً في ما إذا كانت عناصر تتطلب رشًا منتظمًا ، أو تعمل بشكل أفضل في بيئة باردة ، أو إذا كانت ثابتة في سلة أو سلة أو رف. على سبيل المثال ، يمكن عادةً تجميع البصل والبطاطس بكميات كبيرة ولا تتطلب التبريد أو التغشية ، بينما تدوم الطماطم والخيار والخضروات الورقية لفترة أطول وتبدو أكثر جاذبية عندما تكون باردة وهشة.

استخدم اللون

اجعل عرض منتجاتك يبدو جذابًا بصريًا عن طريق خلط مجموعات الألوان معًا. على سبيل المثال ، يمزج الخس والتفاح الأخضر والكرفس والبروكلي معًا. نفس المجموعة ، التي يتخللها الفلفل الأحمر والجزر والقرع الأصفر ، تفرقع وتلفت الأنظار. المنتجات جيدة الإضاءة المنعكسة على الألواح العاكسة تجعل عروضك تبدو مشرقة ومتوفرة.

جميلة على القمة

عند تسويق منتجاتك ، ضع مجموعة مختارة من الفواكه والخضروات أعلى الشاشة أو أمامها. إذا كان لديك منتج مشوه لا يزال صالحًا للأكل ولكن ليس بمظهر جميل ، فقم بنقله إلى الجزء الخلفي من السلة. ابذل قصارى جهدك للحفاظ على مظهر صناديق الفاكهة والفاكهة متماثلًا ومنظمًا ، وتشكيل صفوف أو أكوام أو أهرامات عند الاقتضاء لجذب العين بصريًا. لا تفرط في تعبئة الصناديق ، لكن لا تتركها نصف فارغة أيضًا.

تفاحة واحدة فاسدة

كما يقول المثل ، يمكن لتفاحة فاسدة أن تفسد السلة. على هذا النحو ، من المهم استبعاد الفواكه والخضروات الفاسدة بانتظام من عرض المنتجات الخاصة بك. لا يقتصر ظهور المواد سريعة التلف المتعفنة على مظهرها ورائحتها الكريهة فحسب ، بل لديها أيضًا القدرة على تسريع إفساد المنتجات المحيطة. سيساعدك الحفاظ على مظهر جميع منتجاتك منتقاة حديثًا على تحريكها بشكل أسرع. يوضح هذا النهج أيضًا أن لديك مراقبة الجودة في متجرك. إذا كان هناك شيء قريب من الإفساد ، قلل من سعر البيع السريع.

الترويج المتبادل والتنويع

من المحتمل أن يحتوي متجرك على مجموعة متنوعة من العناصر ذات الصلة بالمنتج والتي ، عندما يتم تسويقها بشكل صحيح ، يمكن أن تزيد المبيعات. على سبيل المثال ، إذا كنت تحمل خليط خبز الموز ، فضع عدة صناديق بجوار شاشة الموز. إذا كنت تحمل عبوات بهارات السالسا ، ضعها بجانب الفلفل والطماطم والبصل. ضمادات السلطة يمكن أن تذهب فوق الخضر المعبأة. يمنح هذا النوع من الترويج المرئي للمستهلكين أفكارًا حول تقنيات تحضير الوجبات التي ربما لم يفكروا بها عندما دخلوا المتجر.